الرئيسية / رياضة / رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يرفض تأجيل مباراة الاهلي والزمالك
قمة الزمالك والأهلي

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يرفض تأجيل مباراة الاهلي والزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليوم 13 تموز/ يوليو المقبل ونقلها إلى استاد برج العرب بالإسكندرية بدلا من إقامتها على استاد بتروسبورت بالقاهرة كما كان مقررا. وفي رد فعل على هذا القرار، أكد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور رفضه تأجيل المباراة وأصر على إقامتها في موعدها ومكانها المحددين سلفا وإلا اعتبر الفريق الآخر منسحبا.

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم المؤقت برئاسة ثروت سويلم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالكالتي كان مقررا لها 9 تموز/ يوليو في المرحلة الرابعة والثلاثين  والأخيرة من الدوري.

وأوضح المجلس إن المباراة ستقام في 13 من الشهر نفسه بسبب مشاركة لاعب الأهلي رمضان صبحي مع منتخب الشباب في مباراته أمام أنغولا في 10 تموز/ يوليو في المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 في زامبيا، مشيرا إلى أنه سيتم نقل المباراة من ملعب بتروسبورت في القاهرة إلى ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وفي رد فعل سريع على القرار، أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك رفضه تأجيل المباراة ونقلها من ملعب بتروسبورت الملعب البيتي للزمالك هذا الموسم إلى ملعب برج العرب، مشيرا الى أن فريقه سيذهب إلى ملعب بتروسبورت يوم 9 تموز/ يوليو لمواجهة الأهلي، وفي حال عدم حضور الأخير يعتبر منسحبا من المباراة.

يأتي ذلك في الوقت الذي دخلت فيه أزمة مباراة الإسماعيلي والأهلي المقررة  يوم الجمعة المقبل في الأسبوع الثاني والثلاثين من الدوري النفق المظلم، بعدما تمسك الإسماعيلي مستضيف المباراة بموقفه الرافض لمواجهة الأهلي على ملعب “برج العرب” والمطالبة باللعب في أي ملعب آخر بخلاف هذا الملعب الذي يعتبر ملعب المباريات البيتية للأهلي هذا الموسم.

المصدر : فرانس 24

عن عامر محمود

شاهد أيضاً

ابراهيموفيتش مع السويد

بلجيكا تطيح بالسويد من بطولة يورو 2016 وايرلندا تتاهل الى ثمن النهائي من بوابة ايطاليا

تأهلت بلجيكا وجمهورية إيرلندا إلى الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم عندما فازت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *