الرئيسية / سياسة / رئيس هيئة الأركان العامة يدعو التحالف العربي الى مواصلة الضربات الجوية على الحوثيين
اللواء ناصر الطاهري
اللواء ناصر الطاهري

رئيس هيئة الأركان العامة يدعو التحالف العربي الى مواصلة الضربات الجوية على الحوثيين

دعا نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ناصر الطاهري قوات التحالف العربي لمواصلة ضرباتها الجوية٬ رداً على مواصلة اختراق المتمردين للهدنة منذ اليوم الأول لانطلاقها وحتى اليوم.

 
ووفقاً لــ صحيفة الوطن السعودية قال: “نريد مواصلة عملنا بدلاً من توقفنا والالت ازم بالهدنة٬ فيما الطرف الآخر يتمدد هنا وهناك٬ فالمشكلة أننا مقيدون بالت ازم الهدنة٬ ولعل ما حدث أخي ارً بمواقع است ارتيجية قريبة من قاعدة العند يؤكد ذلك”.

 
وتابع: “هناك قوات للمقاومة في تلك المنطقة٬ وكان يفترض أن توجد تعزي ازت من الوحدات العسكرية وهذا خطأ كبير تم تلافيه واتخاذ الإج ارءات لاستعادة الموقع بأسرع وقت٬ ولكن نحن بحاجة لذخائر ولا نريد أكثر من ذلك٬ وفي الكثير من الجبهات وجدنا أسلحة وذخائر غطت النقص لدينا وسمحت بالمواجهة ولكن ذلك غير مستمر٬ لذا فإن وجود ذخيرة بكميات كبيرة هو هدفنا حالياً”.

 

وحذر الطاهري من خطورة الموقف قائلاً: “حالياً نحن م اربطون في مواقعنا وأماكننا٬ٕواذا استمر الوضع بهذا الشكل فإنه سيكون أكثر خطورة٬ لأن الميليشيات الحوثية وقوات صالح تهاجم بشدة٬ وقد تحاول التمدد في أماكن أخرى٬ مثلما حدث في المواقع المجاورة للعند٬ إذا لم يتم ترتيب الأمور بالشكل المطلوب٬ وهذا يتطلب توفير الضروريات وتنظيم الجبهات٬ٕوالا سيكون الموقف أكثر خطورة وتعقيداً٬ نحن لسنا بحاجة لأكثر من ذخيرة فقط في الوقت الحالي٬ وسوف نواجههم بكل قوة”.

 
وأضاف الطاهري: “الانقلابيون لا ازلوا يحتفظون بكميات كبيرة من الأسلحة التي نهبوها من مخازن الجيش اليمني٬ إضافة إلى تواصل المحاولات الإي ارنية لتهريب الأسلحة للانقلابيين عبر البحر٬ ولدينا معلومات موثوقة تؤكد أن هناك ذخائر وأسلحة وصلت للحديدة عبر سفينة إي ارنية٬ وهناك تهريب دائم مستمر من السواحل الغربية”

المصدر : اليمن السعيد

عن محمد المحسن

البريد الالكتروني : muhammad@ain-alhadath.com العنوان : مخرج “6″ طريق أبو بكر الصديق تلفون : 735199525

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان يفاجىء جميع المغتربين بهذا القرار اللذي أسعدهم جميعا

اصدر الامير محمد سلمان بن عبد العزيز ال سعود اليوم قرار هام حول تكاليف تجديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *