الرئيسية / سياسة / علي عبدالله صالح يتخذ قرار خطير صباح اليوم يثير غضب شديد للرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر
علي صالح
علي صالح

علي عبدالله صالح يتخذ قرار خطير صباح اليوم يثير غضب شديد للرئيس هادي ونائبه علي محسن الأحمر

علم “عين الحدث”  من مصدر مقرب من المحيطين من الرئيس اليمني السابق “صالح” أنه فقد أعصابه صباح اليوم فور سماعه ومشاهدته الرئيس هادي ونائبه الجنرال “الأحمر” يصلان الى عاصمة سبأ بمأرب .

وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه لـ”عين الحدث” أن “صالح” انفعل بشده وبدأ يصرخ بأعلى صوته في المحيطين به من حرسه والمقربين منه وهو يقول “أطلقو عليهم صاروخ ..اقضو عليهم .. لا تجعلوهم يعودو من مأرب مالم فالمرة القادمة سيدخلون صنعاء”

وأكد المصدر أن “صالح” اصدر توجيهات صارمة برفع الجاهزية في صفوف القوات التابعة له واستدعاء جميع الافراد ومعاقبة كل من لم يحضر فوراً .

واختتم المصدر تصريحه لـ”عين الحدث” بالقول أن الساعات التي “عاشها “صالح” صباح اليوم كانت صعبة وبثت فيه حالة من الرعب والخوف وافقدته الشيطرة على اعصابه .

ووصل رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي  صباح اليوم الأحد 10 يوليو ٬2016 إلى محافظة مأرب برفقة نائبه الفريق علي محسن الأحمر وبرفقة عدد من الوزارء.

وكان في استقبالهم محافظ محافظة مأرب الشيخ سطان العرادة وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي وعدد من قيادات قوات التحالف العربي والجيش الوطني.

ومن المتوقع أن يعقدا رئيس الجمهورية ونائبه اجتماعات موسعة مع قيادات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وسط أنباء عن تحضيرات لبدء معركة تحرير العاصمة صنعاء.

ونقلت القناة الرسمية السعودية عن مصدر في الرئاسة اليمنية٬ أن هادي ونائبه سوف يشرفان على معركة تحرير العاصمة اليمنية صنعاء المحتلة من قبل الانقلابيين٬ والتي من المتوقع أن تنطلق خلال الأيام القليلة القادمة.

وتعد زيارة الرئيس هادي إلى مأرب الزيارة الأولى منذ الانقلاب الحوثي في سبتمبر من العام 2014 , وانطلاق عملية عاصفة الحزم بقيادة المملكة لإعادة الشرعية باليمن.

كما تأتي هذه الزيارة مع اشتداد المعارك بالقرب من العاصمة اليمنية صنعاء .

 

المصدر : ناس تايمز

عن احمد المحمودي

البريد الالكتروني : ahmed@ain-alhadath.com العنوان : صنعاء -الاصبحي الجديد تلفون : 772828128

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان يفاجىء جميع المغتربين بهذا القرار اللذي أسعدهم جميعا

اصدر الامير محمد سلمان بن عبد العزيز ال سعود اليوم قرار هام حول تكاليف تجديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *