الرئيسية / سياسة / الرئيس هادي يصدر قرارات تعين جديدة في مناصب هامة وخطيرة مساء اليوم
الرئيس هادي
الرئيس هادي

الرئيس هادي يصدر قرارات تعين جديدة في مناصب هامة وخطيرة مساء اليوم

اليمن – كشفت وكالة الأنباء اليمنية سبأ الواقعة تحت سلطة الشرعية عن صدور قرارات جمهورية بتعيين سفراء في هولندا وباكستان .
وقالت الوكالة انه أدى أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اليمين الدستورية كلاً من محمد مطهر العشبي بمناسبة تعيينه سفيراً فوق العادة ومفوضاً لبلادنا لدى جمهورية باكستان الإسلامية، وسحر محمد غانم بمناسبة تعيينها سفيراً فوق العادة ومفوضاً لبلادنا لدى مملكة هولندا.
وبعد أدا اليمين الدستورية وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية السفيرين بما يلزم للاضطلاع بمهامهما الوطنية لخدمة بلدهما..مؤكداً على أهمية الإلمام وعكس مايدور على الساحة الوطنية للتعبير عن واقع بلدهما ومعاناة شعبهما في ظل الظروف الراهنة جراء تداعيات انقلاب الحوثي وصالح على الشعب اليمني وتوافقه وإجماعه الوطني.
وشدد الرئيس على أهمية تمثيل بلدهما بصورة مثلى وبلورة تطلعاته وأهدافه المشروعة التي تعمل قيادته السياسية على تحقيقها تنفيذاً وترجمةً لمخرجات الحوار الوطني الشامل،والمبادرة الخليجية والياتها التنفيذية المزمنة، والقرار الاممي 2216 لتحقيق السلام العادل الذي يستحقه الشعب اليمني.
من جانبهما عبرا العشبي وغانم عن اعتزازهما وتقديرهما للثقة التي منحت لهما من قبل فخامته..مؤكدين انهما سيبذلان قصارى جهودهما لخدمة بلدهم وتحقيق تطلعاته وطموحاته المشروعة، والعمل على تنفيذ توجيهات فخامة الرئيس واعتبارها أولويات برنامج عملهم القادم.
حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي، ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

المصدر : ناس تايمز

عن احمد المحمودي

البريد الالكتروني : ahmed@ain-alhadath.com العنوان : صنعاء -الاصبحي الجديد تلفون : 772828128

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان يفاجىء جميع المغتربين بهذا القرار اللذي أسعدهم جميعا

اصدر الامير محمد سلمان بن عبد العزيز ال سعود اليوم قرار هام حول تكاليف تجديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *