الرئيسية / رياضة / لويس فان جال يقدم استقالتة عن تدريب فريق مانشستر يونايتد
لويس فان جال
لويس فان جال

لويس فان جال يقدم استقالتة عن تدريب فريق مانشستر يونايتد

نشرت صحيفة “صن” الإنجليزية نبأ عاجلا تؤكد فيه أن المدرب الهولندي لويس فان جال أكد رحيله عن تدريب مانشستر يونايتد عقب قيادته الفريق للتتويج ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على كريستال بالاس 2-1 أمس السبت في ملعب “ويمبلي”.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن فان جال غادر فندق إقامة فريق مانشستر يونايتد بالعاصمة الإنجليزية لندن ظهر اليوم الأحد، ووجه مراسل شبكة “سكاي سبورتس” سؤالاً له حول مستقبله مع الشياطين الحمر، واكتفى المدرب الهولندي بتصريح مقتضب: “لا كل شيء انتهى”.

ويؤكد هذا التصريح أن جوزيه مورينيو بات على بعد ساعات قليلة من توليه تدريب مانشستر يونايتد، بينما يرحل فان جال عن منصبه في المانيو قبل موسم كامل من نهاية عقده في صيف 2017، بعدما قاد الفريق في موسمين.

ويعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل أحد الأسباب الرئيسية وراء تفكير إدارة مانشستر يونايتد في الإطاحة بالهولندي لويس فان جال الذي قاد الفريق للتتويج بأول لقب بعد رحيل مدربه الأسطوري أليكس فيرجسون في صيف 2013.

المصدر : كووورة

عن عامر محمود

عامر محمود : المدير العام لموقع “عين الحدث” من مواليد عام 1991 (اليمن – صنعاء) حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الهندسة جامعة صنعاء البريد الالكتروني : amer@ain-alhadath.com العنوان : صنعاء - شميلة - شارع الوزير تلفون : 713638472

شاهد أيضاً

قمة الزمالك والأهلي

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يرفض تأجيل مباراة الاهلي والزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليوم 13 تموز/ يوليو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *