الرئيسية / سياسة / ناشط سياسي يمني يوجة سؤال هام حول ما يجري في محافظة إب حالياً
مدير الامن في إب
مدير الامن في إب

ناشط سياسي يمني يوجة سؤال هام حول ما يجري في محافظة إب حالياً

اليمن (عين الحدث) – وجة سكان من أبناء محافظة إب سؤال شغل حيز كبير في الجانب السياسي باليمن، بل وأن هذا الجانب يؤثر تاثيراً سلبياً كبير على أبناء الشعب اليمني وهو زرع العبوات الناسفة في مناطق متفرقة من أرجاء الجمهورية اليمنية.

وقد ذكر ناشط سياسي في صفحتة الشخصية عبر مواقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك “العبوات الناسفه التي تشهدها مدينة اب يوميا .. هل هي تبع من يسمون انفسهم بالمقاومه؟، ام نيران صديقه؟ .. الاجابه عند مدير الامن ,.. ما رايك يا عزي”.

وقد قام موقع عين الحدث الأخباري بنقل العديد من الردود التي قد تفسر أجابة لسؤال الناشط السياسي اليمني عبدالوارث النجري :-

– تلاحظ يااستادي أن العبوات الناسفه ماتفعل إصابات وجرحى يعني الشظايا حق العبوه شبه معدومه داخل العبوات الناسفه يعني ناسفه صوتيه.

– سوئ كانت من المقاومه او نيران صديقه الامن ومديره مقصرون تقصير واضح وفاضح ازكمو انفوفنا بعجزهم وفشلهم واخفاقاتهم وبا التالي الامن ومديره يتحملون المسئوليه الاخلاقيه والقانونيه في الحفاظ علئ امن وسلامه المواطنين وسكينتهم واموالهم واعراضهم، كفايه اخفاق وفشل وتعلل فبل ان يقع الفأس ب الراس.

– اين المدير قالو المدير راقد.

– لو كانت المقاومه لكنا شاهدنا قناعه العربية تأتي بتقارير يوميه عن القتلي والجرحي من الحوثين، لكن اضنها اقرب الي نيران صديقه والله اعلم بالحقيقة.

– نيران صديقه.

– المؤتمريين يشتو يفشلو مدير الامن قدهو طبع ما يشتوش احد يظهر غيرهم.

– مدير الامن رجل دوله ورجل امني لادخل له بالحزبيه وهو يشكر لجهوده كما ان الامن هو مسؤلية الجميع وكل من يحاول زعزعة سلمية المحافظه سينتقم الله منه عاجلاً او آجلاً.

– نعم استاذي العزيز هذا الرجل مقصر في تأديت عمله انفلات أمني وين الاجهزه الامنيه اخي محمد يا اخي ما اقدر يضبط سرق الجنابي امانه مايصلح حتى رئيس فصل.

– وما زاد الطين بله انه يتعصب ضد أبناء المحافظه بالباطل صاحب ذمار أخذ الارضيه التابعه لدكتور المجاهد وبالقوه وقوة مدير الأمن ومعروفين بيت المجاهد حق قلم ورقه ومعروف الدكتور عبدالسلام المجاهد وغيره كثيرررررر.

– من يقوم بهذه التفجيرات هم متحوثون اب لكي لايذهبوا الى تعز للجهاد بحجة حماية اب من الدواعش.

– مدير الامن فهو لا يحمي الماء ولا يبرده ولا حول له ولا قوة مثل ملكة بريطانيا تملك ولا تحكم سلام الله على العطاب والطهيف اما الاخ الصانع اكيد يمزح او انه يتحدث من باب الدعابة والا أين الامن يكفي مهزلة فقط اقلاق بيت الناس واقحتم بيوت الناس ليلا اذا كان هذا هو منهج ال البيت فكيف بكفار قريش.

هذا وقد تعددات الردود التي قد لا تفسر أجابة صحيحة للسؤال الذي طرحة عبدالوارث النجري.

خاص بموقع عين الحدث

عن محمد المحسن

البريد الالكتروني : muhammad@ain-alhadath.com العنوان : مخرج “6″ طريق أبو بكر الصديق تلفون : 735199525

شاهد أيضاً

الأمير محمد بن سلمان

الأمير محمد بن سلمان يفاجىء جميع المغتربين بهذا القرار اللذي أسعدهم جميعا

اصدر الامير محمد سلمان بن عبد العزيز ال سعود اليوم قرار هام حول تكاليف تجديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *