الرئيسية / اخبار الفن / تفاصيل مسلسل ليالي الحلمية 6 الذي يعرض في شاشة التلفزيون ضمن مسلسلات رمضان 2016
تفاصيل مسلسل ليالي الحلمية 6 الذي يعرض في شاشة التلفزيون ضمن مسلسلات رمضان 2016
تفاصيل مسلسل ليالي الحلمية 6 الذي يعرض في شاشة التلفزيون ضمن مسلسلات رمضان 2016

تفاصيل مسلسل ليالي الحلمية 6 الذي يعرض في شاشة التلفزيون ضمن مسلسلات رمضان 2016

يتحدث النجوم عن ذكرياتهم مع الأجزاء السابقة لـ “ليالي الحلمية” التي شاركوا بها، وفي الجزء الثالث من سلسلة اللقاءات تكشف “نازك السلحدار” أو صفية العمري كواليس تصوير أول يوم لها بالمسلسل الجديد وصور زملائها الفنانين التي مرت أمام أعينها وسر بكائها واكتئابها أيضا.

قالت صفية إن دور”نازك السلحدار” أعادها للذكريات الجميلة والمشوقة التى تحن إليها مع المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ والسيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة، خصوصا أنها قضت معهما سنوات طويلة فى العمل الفني وخصوصا مسلسل “ليالى الحلمية”، لافتا إلى أنها تفتقد أيضا الراحل ممدوح عبد العليم للغاية، وأيضا تفتقد صلاح السعدنى أو “العمدة” ويحيى الفخرانى ضمن الأحداث.

وترى العمرى أن هناك تربصا يحيط بالعمل منذ الإعلان عنه، وأنها منذ أن وافقت على المشاركه فيه تشعر بالخواف قائلة: “حاطة إيدى على قلبى”، كما شكرت المخرج مجدى أبو عميرة معربه عن سعادتها بالتعاون معه.

وأشارت صفية العمرى إلى أن عودة مسلسل “ليالى الحلمية” كجزء سادس يعد أمر رائعا لأنها من التراث الفنى، موضحه أنه من الأعمال الهادفه للمجتمع فهو موسوعة هامه للشعب المصرى، ويؤرخ لمصر بما فيها من أحداث سياسية وإقتصادية، وغيرها من الأحداث التى نرتبط بها حتى الأن، وأن “ليالى الحلمية” بالنسبة لها نوع من الدراما الشيك التى نتفتقدها منذ فترة طويلة، خصوصا وهى الدراما التى تتجنب الألفاظ، والمشاهد الخادشة للحياء.

وفى أول يوم تصوير للنجمة صفية العمرى أكدت صفية لـ”عين الحدث” أنها عانت من اكتئاب شديد لأنها تذكرت الكواليس مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ، إلى أن تأقلمت على الكواليس الجديدة مع المخرج مجدى أبو عميرة، موضحه أن دور “نازك السلحدار” مازال متمسك بالماضى وتعيش فيه دون أن تشغل نفسها بالتطورات التى مرت مع الوقت أن المسلسل فى الجزء الجديد يحمل تطورا جديداً فى الأحداث.

وحول اعتراض البعض على فكرة تقديم جزء جديد من “ليالي الحلمية” وجه أبو عميرة رسالة لهم قائلا: الأحداث مختلفة تماما عما قدم من قبل، فالجزء السادس يعد استكمالا للأحداث ولكن بنفس الشخصيات مع اختلاف الأزمنة والوقت وتصاعد الاحداث، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور ويلاقي النجاح الذي أتوقعه بمشيئة الله.

وأكد مجدى أبو عميرة أن رد فعل الجمهور على المسلسل من عند الله سبحانة وتعالى، والاعتراض على المسلسل جاء في أول أسبوع فقط وأي مسلسل قابل للجدل والنقاش وجميع الأعمال كذلك.

صرح أمير شاهين لموقع “عين الحدث” بأنه يشارك في دراما رمضان المقبل من خلال ظهوره في مسلسل “ليالي الحلمية” الجزء السادس.

وعن تفاصيل دوره في ليالي الحلمية قال أمير إنه يجسد دور “مجدي” نموذج لشباب الجيل الجديد في المسلسل، وتاجر الدين صاحب النفوذ والأموال الطائلة.

وكان أمير شاهين شارك مؤخرا في قصتين من مسلسل “نصيبي وقسمتك” بطولة هاني سلامة.

يشار إلي أنه شارك أمير شاهين منذ طفولته في العديد من الأعمال، لتستمر مسيرته الفنية بعد أن صار شاب بالمشاركة في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، والتي من أبرزها “شباب على الهواء، امرأة في ورطة، مسك الليل”.

المصدر : في الفن

عن هند المغني

العنوان : صنعاء - باب اليمن - خلف مستشفى الثورة البريد الالكتروني : hind@ain-alhadath.com تلفون : 775585678

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *