هال سيتي يعود من جديد الى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 2:44 صباحًا
هال سيتي يعود من جديد الى الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم

بعد منافسة شرسة في دوري الدرجة الاولى الانجليزي لكرة القدم تمكن فريق هال سيتي من التاهل الى لدوري الانجليزي الممتاز  وذالك عندما اطلق لاعبة محمد ديامي تسديدة مميزة وقوية لتسكن شباك فريق شيفلد ونزداي وتعلم عن صعود فريق هال سيتي الى دوري الاضواء ، حيث ان المباراة بين الفريقين التي اقيمت امس السبت على استاد ويمبلي هي مباراة فاصلة يتاهل الفائز منها الى الدوري الانجليزي الممتاز وينال عائد مالي ضخم .

ووصفت المباراة بأنها الأكثر جلبا للمكاسب المالية على صعيد كرة القدم العالمية حيث يحصل الفائز فيها على 170 مليون جنيه استرليني على الأقل (248.59 مليون دولار). ونظرا لكون كافة الأمور على المحك اهتم الفريقان بالتأمين الدفاعي في البداية.

وكان كيرين وستوود حارس ونزداي في أفضل حالاته ليتصدى لفرصة من ابل هرنانديز في الشوط الأول.

وكان الأمر بحاجة لشيء استثنائي لهز شباك الحارس الايرلندي وهو ما فعله ديامي الذي سدد في القائم قبل نهاية الشوط الأول قبل ان يطلق قذيفة قوية عقب 72 دقيقة مرت أسفل العارضة نحو الشباك ليحسم فريق المدرب ستيف بروس المواجهة التي جمعت بين ناديين من يوركشاير.

واستدعى هذا الهدف ذكريات هدف دين وينداس المفاجئ الذي ضمن لهال الانتصار في الجولة الفاصلة عام 2008 وذلك في المرة الأولى التي يخوض فيها الفريق مثل هذه الجولات.

وأنهى ونزداي – الذي غاب عن دوري الأضواء منذ عام 2000 – المباراة بأربعة مهاجمين في الملعب إلا ان هال تماسك ليضمن العودة للدوري الممتاز عقب موسم واحد من الغياب.

المصدر : رويترز

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يلا شوف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.