الرئيسية / رياضة / مانشستر يونايتد يجدد عقد المهاجم ماركوس راشفورد
مانشستر يونايتد يجدد عقد المهاجم ماركوس راشفورد
مانشستر يونايتد يجدد عقد المهاجم ماركوس راشفورد

مانشستر يونايتد يجدد عقد المهاجم ماركوس راشفورد

كشف نادي مانشستر يونايتد، اليوم الإثنين، أنه جدد عقد مهاجمه ماركوس راشفورد، ليظل ضمن صفوف الفريق حتى يونيو 2020 على الأقل.

وجاء ذلك بعد العروض الجيدة التي قدمها راشفورد (18عاما) خلال النصف الثاني من الموسم المنقضي، وقد سجل للفريق ثمانية أهداف خلال 17 مباراة، واستدعي ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي لكاس الأمم الأوروبية (يورو 2016).

وقال راشفورد في بيان نشره مانشستر يونايتد بموقعه على الإنترنت “دائما ما كنت مشجعا لمانشستر يونايتد، لذلك فاللعب لفريقه الأول كان بمثابة حلم تحول إلى حقيقة”.

وأضاف “أنا مدين بمنحي هذه الفرصة لإثبات نفسي. فاللعب لأكبر أندية كرة القدم في العالم يعني كل شيء بالنسبة لي ولعائلتي”.

وقال إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي للنادي إن مانشستر سيكون حريصا على متابعة تقدم اللاعب، الذي يمكن التجديد معه لعام إضافي حسب بنود العقد.

تستعد إدارة نادي مانشستر يونايتد للتحرك بجدية لتعديل راتب المهاجم الدولي الشاب ماركوس راشفورد لاعب الفريق بعد تألقه هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن راتب راشفورد الأساسي قيمته 1500 جنيه إسترليني أسبوعياً مع إضافة إلى 5 آلاف جنيه إسترليني مقابل كل مباراة يشارك بها.

وأضافت أنه من المرجح بقوة تعديل راتب المهاجم الدولي الشاب ليصل إلى 35 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، خاصة أنه نال إعجاب جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد.

وتم تصعيد راشفورد (18 عاماً) للفريق الأول تحت قيادة المدرب السابق للمانيو لويس فان جال، ونجح في تسجيل 8 أهداف خلال مشاركته في 18 مباراة ببطولة الدوري وكأس الاتحاد الانجليزي.

كما امتد تألق مهاجم مانشستر يونايتد الواعد على المستوى الدولي، حيث سجل هدفاً في أول ظهور له بقميص منتخب “الأسود الثلاثة” خلال اللقاء الودي الذي انتهى بفوز إنجلترا على أستراليا بهدفين مقابل هدف، واقترب من حجز مكان في قائمة المنتخب الإنجليزي التي تخوض منافسات كأس أمم أوروبا “يورو 2016”.

المصدر : كورة

عن عامر محمود

شاهد أيضاً

ابراهيموفيتش مع السويد

بلجيكا تطيح بالسويد من بطولة يورو 2016 وايرلندا تتاهل الى ثمن النهائي من بوابة ايطاليا

تأهلت بلجيكا وجمهورية إيرلندا إلى الدور ثمن النهائي لكأس الأمم الأوروبية لكرة القدم عندما فازت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *