والد نيمار : ذهاب نيمار إلى ريال مدريد سوف يشوه صورته بشكل كامل

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 2:44 صباحًا
والد نيمار : ذهاب نيمار إلى ريال مدريد سوف يشوه صورته بشكل كامل
يلا شوف – (برشلونة) – في ضل التكهنات الكثيرة التي تربط البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة، بطل الدوري والكأس في إسبانيا هذا الموسم، بالانتقال إلى ريال مدريد في أكثر من مناسبة خلال الموسم الحالي، وفي السنوات السابقة حتى قبل انتقاله إلى البارسا.
بعض التقارير قالت أن فلورنتينو بيريز رئيس الريال يريد أن يجعل نيمار” فيجو” العصر الحديث وضمه إلى صفوف فريق العاصمة، وذلك في إشارة إلى الصفقة المدوية التي صاحبت انتقال البرتغالي لويس فيجو من برشلونة إلى ريال مدريد في موسم 2000 – 2001.
صحيفة “سبورت” الإسبانية كشفت ما قاله والد اللاعب ووكيل اعماله في نفس الوقت، حيث صرح بقوله: “ذهاب نيمار إلى ريال مدريد سوف يشوه صورته بشكل كامل”.
ويقول والد اللاعب إن ذهاب نيمار من برشلونة إلى ريال مدريد كما لو كان انتقل من سانتوس إلى كورنثيانز المنافس الأول لسانتوس في البرازيل.
وأضاف: “ذهابه إلى مدريد سيكون مشابهاً تماماً لو حدث وأن انتقل إلى كورنثيانز، لكننا كنا نقول دائماً لا، لأن ذلك من شأنه أن ينهي مسيرته”.

برشلونة يعثر على بديل ألفيس

يسعى نادي برشلونة الإسباني لإيجاد البديل المناسب لظهيره الأيمن البرازيلي دانييل ألفيس المرشح للرحيل عن الفريق هذا الصيف والذهاب إلى يوفنتوس الإيطالي.
صحيفة “سبورت” الإسبانية المهتمة بشؤون نادي برشلونة أكدت مساء يوم الاثنين أن مسئولي البارسا اتصلوا بنادي فالنسيا للاستفسار حول ظهيره الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو.
برشلونة لديه أولوية قصوى بالتعاقد مع ظهير أيسر بديلاً لجوردي ألبا، لكن الرحيل المحتمل لألفيس وعدم ثقة إنريكي بأليكس فيدال أو سيرجي روبرتو في هذا المركز سيدفع النادي الكتالوني للبحث عن بديل مناسب.
برشلونة يسعى لاستغلال رغبة فالنسيا بالتعاقد مع لاعبيّ برشلونة الين خليلوفيتش وكرستيان تيلو، مما قد يجعل الصفقة سهلة بالنسبة لبرشلونة.
وتقول الصحيفة أن أسلوب اللاعب البرتغالي يشبه كثيراً أسلوب لعب ألفيس الذي حقق التاريخ مع برشلونة، وبات من أكثر اللاعبين المتوجين بالألقاب في العالم.
المصدر : كووورة
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يلا شوف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.