الرئيسية / رياضة / برشلونة يطمح في البولندي جريجوري كريشيوفياك وفريق أرسنال الإنجليزي يأمل بضم لاعب الوسط جراينت تشاكا
أرسنال الإنجليزي يأمل بضم لاعب الوسط جراينت تشاكا ونادي برشلونة يطمح في البولندي جريجوري كريشيوفياك
أرسنال الإنجليزي يأمل بضم لاعب الوسط جراينت تشاكا ونادي برشلونة يطمح في البولندي جريجوري كريشيوفياك

برشلونة يطمح في البولندي جريجوري كريشيوفياك وفريق أرسنال الإنجليزي يأمل بضم لاعب الوسط جراينت تشاكا

صحيفة “ذا صن” البريطانية، أكدت مساء اليوم الأحد، أن النادي الإنجليزي سيعاود الكّرة مرة أخرى هذا الصيف ويحاول التعاقد مع لاعب الوسط البولندي لنادي إشبيلية جريجورز كريتشوفياك.

وبحسب الصحيفة فإن نادي أرسنال على استعداد لدفع الشرط الجزائي للاعب، والذي يُقدر بـ45 مليون يورو بعقد يمتد إلى صيف عام 2019.

وعلى الرغم من أن العديد من الفرق على استعداد لدفع الشرط الجزائي للاعب مثل أرسنال، إلا أن القرار لن يملكه أي أحد سوى كريتشوفياك نفسه.

يذكر أن نادي أرسنال حاول في فترة الانتقالات الشتوية الماضية أن يتعاقد مع كريتشوفياك من إشبيلية ولكن عروض أرسنال قوبلت بالرفض من النادي الإسباني.

ودخل نادي برشلونة على خط المنافسة مع عملاقي الدوري الإنجليزي آرسنال ومانشستر يونايتد للفوز بصفقة التعاقد مع النجم البولندي جريجوري كريشيوفياك نجم وسط إشبيلية الإسباني.

ونقلت صحيفة “إكسبريس” الإنجليزية عن نظيرتها “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كريشيوفياك لفت أنظار ناديي آرسنال ومانشستر لمستواه القوي على مدار 42 مباراة خاضها بقميص إشبيلية هذا الموسم.

ولكن نادي برشلونة ومديره الفني لويس إنريكي دخلا على الخط، وأجرى برشلونة اتصالات مكثفة بوكلاء اللاعب البولندي لإقناعه بالانتقال إلى برشلونة صيف العام الجاري، حيث يرغب إنريكي في إيجاد بديل قوي للاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس في فريق برشلونة.

وساهم كريشيوفياك (26 عاماً) بقوة في تتويج برشلونة بلقب الدوري الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي، علماً بأن عقده مع نادي إشبيلية ينتهي في صيف 2019، ويتضمن شرطاً جزائياً يسمح برحيله لأي نادٍ مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.
المصدر : كوورة

عن عامر محمود

عامر محمود : المدير العام لموقع “عين الحدث” من مواليد عام 1991 (اليمن – صنعاء) حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الهندسة جامعة صنعاء البريد الالكتروني : amer@ain-alhadath.com العنوان : صنعاء - شميلة - شارع الوزير تلفون : 713638472

شاهد أيضاً

قمة الزمالك والأهلي

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يرفض تأجيل مباراة الاهلي والزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليوم 13 تموز/ يوليو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *