خريطة برامج المقالب في رمضان 2016 و القنوات الناقلة لها

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 2:55 صباحًا
خريطة برامج المقالب في رمضان 2016 و القنوات الناقلة لها

بعد ان كنا في موقع “يلا شوف” قد نقلنا لكم مقارنة لابرز برنامجين للمقالب في شهر رمضان الكريم في مقالة تحت عنوان “ما هو الفرق بين برنامج “رامز بيلعب بالنار” وبرنامج “هاني في الادغال” نقدم لكم الان تفصيل كامل عن البرامج الرمضانية المختلفة في هذا المجال ، رغم ما تنالة برامج المقالب في رمضان من شعبية واسعة لانها تركز على جانب الاثارة والضحك والخروج عن المالوف الا ان انتقادات كبيرة توجه اليها لعدة اسباب هنا سنقدم لكم خريطة برامج المقالب في شهر رمضان والقنوات الناقلة لها واوقات عرضها .

رامز بيلعب بالنار للمبدع رامز جلال :

يعرض برنامج “رامز يلعب بالنار” علي قناة Mbc مصر بعد الإفطار مباشرة، وتدور فكرته حول استضافة مجموعة كبيرة من الفنانين لتكريمهم داخل برج عملاق بالمغرب، وأثناء تكريم هؤلاء النجوم يحدث انفجار ضخم وحريق داخل البرج وتشتعل النيران، فيحاول فريق البرنامج مساعدة النجم ويصعد به إلى أعلى البرج، فيجدوا طائرة هليكوبتر لإنقاذه، وبها رامز جلال.

هاني في الادغال للمبدع هاني رمزي

ويطل الفنان هاني رمزي للعام الثاني علي التوالي من خلال برامج المقالب على جمهوره في رمضان حيث يعرض له “هاني في الأدغال” والذي على قناة الحياة، وتدور فكرة البرنامج حول رصد ردود فعل الفنانين خلال هجوم الحيوانات المفترسة عليهم في غابة بجنوب أفريقيا.

عليش يستعين بداعش

يقدم المذيع خالد عليش علي قناة النهار برنامج مقالب جديد تحت اسم “ميني داعش” تدور فكرته حول استقطاب عدد من الشخصيات الفنية والحرفيين إلى فيلا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكرًا للإرهابيين وتنظيم داعش الإرهابي، مما يضعه في ورطة ويجبرونه على التعاون معهم وتنفيذ بعض العمليات الإرهابية، وإلا فسيكون مصيره القتل.

أوعى إدوارد

وعلى قناة “أون تي في” On tv يقدم إدوارد برنامج مقالب باسم “أوعى يجيلك أدوارد”، حيث من المقرر أن يظهر إدوارد في 3 شخصيات مختلفة وهم رجل صعيدي، ورجل عجوز، وإمرأة، وفكرة البرنامج ترجع إلى الفكرة الرئيسية للكاميرا الخفية حيث يقوم بعمل مقالب مختلفة مع المواطنين في الشارع، وتم تسجيل البرنامج في شوارع وسط البلد.

المهيسون يعودون

ويعود برنامج المقالب “المهيسون” علي “قناة القاهرة والناس” في جزئه الثاني الذي يأتي بعنوان “4 رجال في مهمات صعبة”، وقد لاقي الجزء الأول من البرنامج نجاحا كبيرا وملحوظا، وتقوم فكرته حول قيام فريق البرنامج بإقناع المارة في الشوارع بالقيام بتصرفات مجنونة حيث ان بعضهم يستجيب وقسم اخر يرفض، وكان قد اثار جدلا العام الماضي بإحدى حلقاته التي ارتدى فيها احد مقدميه ملابس راقصة باليه وتجوّل بها في شوارع القاهرة.

المصدر : في الفن

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يلا شوف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.