الرئيسية / رياضة / الاسطورة الالماني”لوثر ماتيوس” : بيب جوارديولا فشل مع بايرن ميونخ
جوارديولا
جوارديولا

الاسطورة الالماني”لوثر ماتيوس” : بيب جوارديولا فشل مع بايرن ميونخ

لوثر ماتيوس، أسطورة الكرة الألمانية وبايرن ميونيخ السابق، إن عدم فوز بيب جوارديولا، مع الفريق البافاري بدوري أبطال أوروبا يعد فشلاً.
وأضاف ماتيوس في تصريحات لشبكة “تي زد” الألمانية “هذا الموسم تحديدا عدم إحراز بايرن لدوري اﻷبطال هو فشل لبيب، بالنظر إلى خصوم نصف النهائي، بايرن هو اﻷقوى وكانت الفرصة مواتيه هذه المرة”.
وأردف “فوز جوارديولا بالدوري الألماني 3 مرات أمر رائع، ولكن راتبه والاستقبال الذي حظي به كان المطلوب منه الفوز بدوري الأبطال على اﻷقل مرة”.
وتابع “جوارديولا يقول الألقاب مجرد أرقام؟ هذا هراء، لولا الألقاب التي حققها في برشلونة لما نظر إليه أحد على أنه مدرب مختلف”.
وتطرق ماتيوس للحديث عن كارلو أنشيلوتي، المدير الفني القادم للبافاري، قائلاً: “أرى أن تفكيره وأسلوبه سيناسب بايرن أكثر من جوارديولا”.
وأتم “أنشيلوتي هو يوب هاينكس صغير بالنسبة للاعبين، فهو يمتلك شخصية الأب، يهتم بهم ويتحدث معهم، جوتزه على سبيل المثال سيتم معاملته بشكل مختلف مع كارلو”.

المصدر : اليمن السعيد

عن عامر محمود

عامر محمود : المدير العام لموقع “عين الحدث” من مواليد عام 1991 (اليمن – صنعاء) حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الهندسة جامعة صنعاء البريد الالكتروني : amer@ain-alhadath.com العنوان : صنعاء - شميلة - شارع الوزير تلفون : 713638472

شاهد أيضاً

نيمار جونيور

برشلونة يقطع الطريع على الطامعين بخدمات البرازيلي نيمار

قالت سوزانا مونخي نائبة رئيس نادي برشلونة للشؤون المالية يوم الأربعاء إن بطل دوري الدرجة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *