الرئيسية / رياضة / الفريق الملكي الأسباني ريال مدريد يستعد لبطولة كأس العالم للآندية باليابان
الفريق الملكي الأسباني ريال مدريد
الفريق الملكي الأسباني ريال مدريد

الفريق الملكي الأسباني ريال مدريد يستعد لبطولة كأس العالم للآندية باليابان

 يخوض ريال مدريد الإسباني بطولة كأس العالم للاندية باليابان بين الثامن و18 من ديسمبر/كانون أول المقبل وهي البطولة التي سيختتم بها الفريق بقيادة المدرب زين الدين زيدان موسما حصد خلاله لقب بطولة دوري ابطال أوروبا الـ11.

واتاح فوز الريال في نهائي دوري الابطال على اتلتيكو مدريد بركلات الترجيح للملكي المنافسة على لقب بطولة كأس العالم للاندية التي ستقام بين الثامن و18 من ديسمبر باليابان، وفقا لما ذكره الفريق الإسباني على موقعه الالكتروني.

وبجانب حامل لقب دوري ابطال اوروبا يشارك في مونديال الاندية افضل فريق عن افريقيا ودول امريكا الجنوبية واتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي (كونكاكاف) واسيا واوقيانوسيا وممثل للدولة المنظمة للبطولة.

وسيتنافس الفريق الملكي في التاسع من اغسطس/آب المقبل على اول لقب في الموسم وهو كأس السوبر الأوروبي امام اشبيلية على ملعب ليركندال في تروندهايم بالنرويج.(إفي)

المصدر : سوبر

عن عامر محمود

عامر محمود : المدير العام لموقع “عين الحدث” من مواليد عام 1991 (اليمن – صنعاء) حاصل على شهادة البكالوريوس من كلية الهندسة جامعة صنعاء البريد الالكتروني : amer@ain-alhadath.com العنوان : صنعاء - شميلة - شارع الوزير تلفون : 713638472

شاهد أيضاً

قمة الزمالك والأهلي

رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور يرفض تأجيل مباراة الاهلي والزمالك

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليوم 13 تموز/ يوليو …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *