شباب من اللاجئين يقومون بالتحرش بالفتيات في مهرجان في المانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 يونيو 2016 - 2:48 صباحًا
شباب من اللاجئين يقومون بالتحرش بالفتيات في مهرجان في المانيا

المانيا – يلا شوف – بعد ان فتحت المانيا الباب امام الاف اللجئين من سوريا وغيرها من البلدان التي تشهد صراعات سياسية وحروب عنيفة ، قام مجموعة من الشباب بالتحرش بالفتيات الالمانيات خلال احتفالات راس السنة في مهرجات موسيقي اقيم غرب المانيا وقد قدمت 18 فتاة شكاوي الى الشرطة الالمانية فيما قامت الشرطة بتوقيف ثلاثة باكستانيين ممن يطلبون اللجوء لالمانيا .

بعدما تقدمت 18 امرأة بشكاوى بشأن تعرضهن لاعتداءات جنسية في مهرجان موسيقي بمدينة دارمشتات، لم تستبعد شرطة المدينة اليوم الثلاثاء (31 مايو/ أيار 2016) تقديم شكاوى أخرى بشأن هذه الاعتداءات التي وقعت ليل السبت/ الأحد خلال هذا المهرجان الذي ينظم في الهواء الطلق في وسط المدينة.

وقال ناطق باسم الشرطة “يمكن أن يزيد (العدد) بين لحظة وأخرى”. وتقدمت ثلاث نساء مباشرة بعد وقوع الحوادث للإبلاغ إلى رجال الشرطة ما أتاح توقيف ثلاثة طالبي لجوء باكستانيين على الفور تراوح أعمارهم بين 28 و31 عاما. وجاء في بيان للشرطة أن 15 امرأة أخرى شابة اتصلن بالشرطة أيضا. وتأتي هذه القضية فيما أثارت أعمال عنف ارتكبت ضد نساء في كولونيا ليلة رأس السنة ونسبتها الشرطة إلى مهاجرين من إفريقيا الشمالية، صدمة كبرى في ألمانيا.

وتعرضت في تلك الليلة مئات النساء لاغتصاب أو تحرش أو سرقة من قبل رجال ملثين قرب كاتدرائية كولونيا وواجهت السلطات المحلية اتهامات بالتأخر في التحرك في مواجهة هذه الاعتداءات غير المسبوقة من حيث حجمها. وفي دارمشتات تحدث الضحايا عن سيناريو مماثل وقلن إنهن وجدن أنفسهن وسط مجموعة من الرجال قاموا بالتحرش بهن جنسيا. وأوضحت الشرطة أنها تحقق الآن لمعرفة ما إذا كان المعتدون فكروا أيضا في السرقة.

ولم تعط الشرطة أي معلومات أخرى غير سن وجنسية المشتبه بهم. وأكد المتحدث باسمها أن أشخاصا آخرين ضالعون على ما يبدو في هذه الحوادث. ونقل بيان الشرطة عن النساء قولهن إن الرجال الذين ارتكبوا هذه الاعتداءات “ينحدرون من جنوب آسيا”. وبحسب وسائل الإعلام المحلية فان نحو 400 ألف شخص شاركوا في هذا المهرجان الموسيقي الذي نظم من 26 إلى 29 أيار/ مايو الحالي.

المصدر : dw

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة يلا شوف الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.