All for Joomla All for Webmasters
الرئيسية / اخبار الرياضة / برشلونة يعلن رحيل “الفيس” ويتمسك بـ “ماسكيرانو”
برشلونة الفيس وماسكيرانو
برشلونة الفيس وماسكيرانو

برشلونة يعلن رحيل “الفيس” ويتمسك بـ “ماسكيرانو”

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

برشلونة – يلا شوف – اعلن نادي برشلونة الاساباني على لسان احد المسؤولين الكبار فية عن رحيل الظهير الايمن اللاعب البرازيلي “دانييل الفيس” عن الفريق خلال الصيف الحالي وقال المسؤول انة دانييل الفيس قرر الرحيل وان هذا هو قرارة الشخصي وادارة فريق برشلونة تحترم هذا القرار ، فيما تمسك بطل الدوري والكاس الموسم الماضي بمدافعه الارجنتيني “خافيير ماسكيرانو” .

وأضاف فيرنانديز في مؤتمر صحفي عقده قبل قليل لتحليل ما جرى في موسم 2015-2016: “ألفيس كان لاعباً رائعاً للنادي، ومحبوباً من طرف زملائه، مع سلوك مميز داخل وخارج أرضية الميدان، ولكن قراره هو مغادرة الفريق ويجب احترامه، إنه قرار شخصي ونحن نقبل ذلك”.

وأضاف: “علينا أن نتذكر أنه مدد عقده الصيف الماضي عندما كان النادي معاقباً من طرف الفيفا بعدم إجراء صفقات، واستمراره كان خياراً منطقياً”.

ومن جهة أخرى، أشار فيرنانديز إلى وضع خافيير ماسكيرانو: “لقد كان هناك حديث كثير عنه، وتحدثت معه لمعرفة رأيه، سيستمر في برشلونة، فهو لديه مكانة خاصة في النادي ويعرف ذلك، سنتوصل لاتفاق معه لأنه لاعب مهم جداً، ونريد إستمراره”.

وتفتح هذه الخطوة الباب أمام انضمام ألفيس إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي، علمًا بأن عقد البرازيلي المخضرم مع النادي الكتالوني ينتهي صيف العام المقبل 2017.

وكان ألفيس (33 عاماً) انضم لصفوف البارسا في صيف 2008، قادماً من إشبيلية بصفقة بلغ إجمالي قيمتها 30 مليون جنيه إسترليني.

وساهم اللاعب البرازيلي في الفترة الإنجازات الذهبية لبرشلونة، حيث تُوج بلقب الدوري 6 مرات، دوري أبطال أوروبا 3 مرات، كأس العالم للأندية 3 مرات، السوبر الأوروبي 3 مرات، السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس الملك 4 مرات.

 

المصد : كووورة

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

عن عامر محمود

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*